موقع تقني يقدم أحدث أخبار التكنولوجيا في أنحاء العالم.

قصة لعبة Diablo 4 ومتطلبات التشغيل وكيفية تحميل Diablo IV

لعبة ديابلو 4

هل أنت مستعد لمواجهة الشر؟ في لعبة Diablo 4، ستعود إلى العالم المظلم والبائس لـ Sanctuary، حيث ستواجه قوى الظلام التي تسعى إلى تدمير كل شيء.

Diablo 4
Diablo 4

ونرصد لكم موقع “تك نيوز“، في السطور التالية كل ماتريد معرفته عن، لعبة diablo IV، حيث كشف تقرير حديث أنها قادم رسميًا إلى مكتبة ألعاب Valve على Steam في 17 أكتوبر.


نرشح لك: تحميل لعبة Counter-Strike 2 الجديدة ومواصفاتها ومتطلبات التشغيل


لعبة Diablo IV

هي لعبة عبارة عن تقمص الأدوار الأسطورية مع ديابلو 4 في هذا الإصدار المذهل والمتقدم الذي يقدم عالمًا جديدًا واسعًا لاستكشافه، مليئًا بمغامرات لا نهاية لها وشياطين متوحشة وغنائم، استكشف أرض Sanctuary الفاسدة وأنت تدخل عصرًا جديدًا من الظلام، لقد هربت ليليث، ابنة ميفيستو، سيد الكراهية، من المنفى، والآن يهدد تصرفها البغيض بتدمير العالم.

أنت ورفاقك المغامرون فقط هم الذين يمكنهم الوقوف بين ليليث وما تبقى من أرض الحرم، استكشف Sanctuary بمفردك أو مع الأصدقاء أثناء تقدمك في قصة Diablo IV المثيرة، والبدء في مهام مختلفة، وتحرير المدن ومحاربة الزعماء الأقوياء. تنتظرك جولة نهائية ضخمة في عالم Diablo الرائع، حيث يمكن للاعبين الالتقاء في عالم اللعبة المشترك للتبادل أو التعاون أو اختبار قوتهم في مناطق حماية الأصناف النباتية دون طوابير، يتيح لك اللعب المشترك والتقدم المشترك والتعاون على شاشة مشتركة مواصلة المغامرة في أي وقت وفي أي مكان.


قصة لعبة Diablo 4

تدور أحداث قصة لعبة Diablo 4 بعد 50 عامًا من أحداث Diablo 3، حيث لا يزال عالم Sanctuary يتعافى من أحداث الملاك الشيطاني الذي قضى على البشرية تقريبًا. في هذه الأثناء، تعود “ليليث”، ابنة Angiris Council وأحد أكثر الشياطين شرًا، إلى Sanctuary.

ثم تبدأ القصة الأكثر تشويقًا بلاعب يختار من بين خمس فئات:

Barbaria

Necromance

Druid

Rogue

Paladin

لعبة diablo iv
لعبة diablo iv

يبدأ اللاعبون رحلتهم في لعبة Diablo 4 كرحالة في منطقة القمم المتصدّعة، قبل أن ينجذبوا إلى الأحداث الضخمة التي تهز عالم Sanctuary وتشكله.

تقود Lilith جيشًا من الشياطين إلى Sanctuary، بهدف استعادة العالم وإثبات أنها أكثر ذكاءً من والديها. يقف اللاعبون في وجهها، ويسافرون إلى جميع أنحاء العالم لمنع خططها.

على طول الطريق، يواجه اللاعبون العديد من التهديدات، بما في ذلك جحافل الشياطين، والوحوش القديمة، والأعداء البشريين الذين انحرفوا إلى جانب الشر. سيحتاجون إلى استخدام كل مهاراتهم وقدراتهم لهزيمة Lilith وإنقاذ Sanctuary، ثم تتوالى أحداث اللعبة في إطار تشويقي أكشن.

تنتمي اللعبة إلى فئة ألعاب تقمص الأدوار عبر الإنترنت، وهذا النوع من الألعاب لا يعتمد بشكل كبير على القصة والحكاية الخيالية والتي ترجع إلي الأساطير، لأنها تعتمد بشكل أساسي على عدد الساعات التي يقضيها اللاعب في تطوير شخصيته داخل للعبه.


محتوىات لعبة ديابلو 4

تحتوى لعبة Diablo 4 على مجموعة من المواصفات وهى، كالآتي:

  • تحتوي على طور قصة أونلاين أساسي، وهو الطور الوحيد الذي يمكنك الولوج إليه ولكن داخله هناك إمكانية للعب محتوى PVE و PVP.
  • للقصة 6 فصول رئيسية مقسمة لمهمات أساسية يمكنك الولوج إليها من خلال قائمة Quest Logs،
  • تحتوي اللعبة على 100 مستوى يمكنك تحقيقهم، ومن ثم يكون محتوى الـ Endgame.
  • محتوى القصة يقدم عالمًا مفتوحًا مكونًا من 5 مناطق كبيرة، لكل منطقة مجموعة من نشاطها الجانبية، ومهمات القصة الخاصة بها وحتى طابعها البصري.
  • هناك اهتمام كبير بالتنوع البصري حيث أن بعض البيئات تقدم طابع ثلجي، وبيئات أخرى تقدم طابع صحراوي، وهناك من المدن الكبيرة وفرةً، كما أن بين تلك المناطق هناك إما مساحات كبيرة من الصحاري أو الغابات التي تختلف أيضًا من حيث ما يمكنك إيجاده بها.
  • في بداية اللعبة تختار المنطقة التي تبدأ منها عن طريق الاختيار بين فصول اللعبة الثلاثة الأولى، ويمكنك البدء في مطاردة كل خط أحداث بأي ترتيب تريده.

متطلبات تشغيل لعبة Diablo 4:

الحد الأدنى:

نظام التشغيل:

Windows 10 64 بت
وحدة المعالجة المركزية:

 Intel Core i5-2500K أو AMD FX-8100

ذاكرة الوصول:

8 جيجابايت
بطاقة الفيديو:

Nvidia GeForce GTX 660 أو AMD RAdeon R9280

مساحة القرص:

30 جيجابايت


والموصى بها:

نظام التشغيل:

Windows 10 64 بت
وحدة المعالجة:

 Intel Core i7-4790K أو AMD Ryzen 7 1700X

ذاكرة الوصول:

16 جيجابايت
بطاقة الفيديو:

 Nvidia GeForce GTX 970 أو AMD Radeon RX 470

مساحة القرص:

30 جيجابايت


تحميل لعبة Diablo 4

ومن المقرر إطلاق الجزء الثاني من لعبة diablo iv، في 17 أكتوبر الجاري، حيث ستكون اللعبة متاحة للتحميل على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Xbox و PlayStation، واليك الخطوات:

  1. في البداية انتقل إلى موقع Battle.net.
  2. ثم انقر فوق ألعاب.
  3. ابحث عن Diablo IV.
  4. انقر فوق “اللعب الآن”.
  5. سجّل الدخول إلى حساب Blizzard الخاص بك أو أنشئ حسابًا جديدًا.
  6. واخيرًا انقر فوق التثبيت.
ديابلو 4
ديابلو 4

لتحميل اللعبة على أجهزة Xbox و PlayStation:

  • انتقل إلى متجر Xbox أو متجر PlayStation.
  • ثم ابحث عن Diablo 4.
  • انقر فوق شراء.
  • وبعد ذلك اتبع التعليمات على الشاشة لإكمال عملية الشراء والتنزيل.

وفي نهاية هذا التقرير قد رصدنا لكم في السطور السابقة، أبرز المعلومات عن لعبة Diablo 4، نتمنى لكم قراءة ممتعة.

التعليقات مغلقة.